مدونــة البحـــر

الأربعاء، ٦ فبراير ٢٠٠٨

حصاد العام


بسم الله الرحمن الرحيم


بعد عام كامل منذ بدء التدوين في هذه المدونة المتواضعة
بعد عام كامل بدأ من 4/2/2007م وهو بالمناسبة كانت ذكرى ميلادي العشرين - اكرر ذكرى ميلادي وليس عيد ميلادي - على حد وصف الباشمهندس صبحي ندا صاحب كتاب "الإخوان المسلمون مالهم وما عليهم"
بعد عام كامل مرت فيه هذه المدونة بفترات ازدهار كنت اكتب فيها تدوينة كل يومين أو ثلاثة وفترات ركود توقفت فيها عن الكتابة لمدة ثلاثة اشهر متواصلة كانت فترة امتحانات
بعد عام كامل نتوقف لنرى ماذا حصدنا
سنتوقف هذه المرة عند الحصاد العددي وسيتوالي الحصاد من حيث الجانب المعنوي والنفسي والشخصي وغيره من الجوانب
في هذا العام كتبت فيه 41 تدوينة بمعدل تدوينة كل 8 ايام
وصل عدد الزائرين الى 3050
وكان عدد المعلقين على التدوينات 155 تعليق


تحياتي
posted by أحمد سعيد بسيوني at ٩:٥١ م

6 Comments:

بارك الله فيك ونفع بك دوما

٦ فبراير ٢٠٠٨ في ١١:١٨ م  

لا تستقل موضوعاتك....

فلربما كان أحدها هو سبب دخولك الجنة
..أخلص نيتك ....

و

































































































ابتسم :)

٧ فبراير ٢٠٠٨ في ٩:٤٤ ص  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل عام وحضرتك الى الله اقرب وعلى طاعته اقوى وادوم ومن الجنة اقرب وعن النار ابعد
كل عام وانت على خطى الحبيب
كل عام وحضرتك صانع للحياه
كل عام والقران ربيع قلبك
==========
ثانيا اشعر لهجه حزن فى كلام حضرتك
ليه يا فندم؟؟
هقول لحضرتك زى ما اخونا الدكتور خالد قال
ربما يكون احدهم سبب دخولك الجنه
============
ثالثا سعيده جدا انى عرفت مدونه من الغربيه
احنا كده ما شاء الله
بقينا ست مدونين غرباويين
منهم اربع اخوان
اللهم زد وبارك

٧ فبراير ٢٠٠٨ في ١٠:٣٧ م  

بسم الله
جزاكم الله خيرا استاذنا الفاضل عصفور المدينة
كنت اتمنى اني اتشرف بمعرفة حضرتك اكتر بعد ما عرفت ان انا بلديات يعني من محافظة واحدة
راسلني على ايميلي ana_elbahr2006@yahoo.com
في الانتظار
تحياتي

٩ فبراير ٢٠٠٨ في ٥:٣٣ م  

بسم الله
غريبة ان الكل فهم مني اني باستقل تدويانتي يمكن عشان التدوينة كانت جافة شوية
بالعكس والله انا لااقالها ابدا
العبرة اخي ليس بكثرة التدوينات
وادي يا سيدي اكبر ابتسامة عشان خاطرك
ههههههههه
تحياتي

٩ فبراير ٢٠٠٨ في ٥:٣٦ م  

بسم الله
الاخت صانعة الحرية
اولا جزاكم الله خيرا على التهنئة
ثانيا مش عارف بجد جالك شعور اني حزين منين
بالعكس انا اعيش اسعد ايامي هذه الايام في اجازة نصف العام وبسبب انتصارات المنتخب الوطني ولا ادري من اين اتى اليك هذا الشعور انتي والدكتور خالد
عموما تشرفنا بزياراتكم لمدونتي المتواضعة والتي ارجو الا تنقطع
وعلى فكرة طول ما انا اكتب هذه التعليقات وانامبتسم واضحك عشان الشعور الخاطيء اللي وصلك انتي والدكتور
ثالثا
انا اسعد بمعرفة مدونيين من الغربية وان كنت لا اعرف غير الاستاذ عصفور المدينة وحضرتك وياريت تعرفني بالبقية
تحياتي اليك

٩ فبراير ٢٠٠٨ في ٥:٤٣ م  

إرسال تعليق

<< Home